شعار ناشطون

إليكم مسلسلات “الصبّاح إخوان” خلال رمضان

24/03/23 09:40 am

<span dir="ltr">24/03/23 09:40 am</span>

أطلقت شركة “الصبّاح إخوان” خلال شهر رمضان المبارك وعلى امتداد العالم العربي 8 مسلسلات عربية بين لبنانية وسورية ومصرية ومغربية على مختلف المنصات والمحطات العربية واللبنانية.

 

مسلسل “الزند” للفنان تيم حسن بشخصية “عاصي الزند” في واحد من أضخم الإنتاجات الرمضانية. العمل يدور في نهاية القرن التاسع عشر حينما يحاول “عاصي الزند” استرجاع ارضه برحلة مليئة بالصعاب. “الزند” تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك في البطولة دانا مارديني، فايز قزق، أنس طيارة، ريهام قصار وغيرهم.

 

مسلسل “وأخيراً” للثنائي نادين نسيب نجيم وقصي خولي، مستوحى من أحداث حقيقية، يروي قصّة حب تجمع بين “ياقوت وخيال” لكنهما يقعان ضحية التخبط والفلتان الاجتماعي.

 

مسلسل “النار بالنار” للفنانين عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز يعالج موضوع “مثلّث الحب” ضمن حبكة درامية واقعية تعكس المجتمع اللبناني والسوري في السنوات الأخيرة.

 

المسلسل المصري “الأجهر” للفنان عمرو سعد، يعد من أضخم الاعمال في رمضان، وقد تم تصوير جزء منه في كينيا، بأفريقيا. يدور في مطلع الألفية بحيث يهرب يوسف المراهق من الإصلاحية التي أودع فيها بعد اتهامه ظلما بقتل أمه.

 

مسلسل “تغيير جو” للفنانة منه شلبي، تدور قصته حول “شريفة” التي تضطر للسفر عند خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة. لكن يشاء القدر أن تطول رحلتها عندما تتعرض لمعاكسات عديدة، كما يقابلها في رحلتها عدة مفاجآت.

مسلسل “المداح أسطورة العشق” للفنان حمادة هلال ينطلق مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، لكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر ان عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب… فهل هو ابن صابر المداح أم ابن الجن؟.

 

المسلسل المغربي “سلامات أبو البنات” في موسمه الخامس والأخير للنجمين محمد خويي والسعدية لديب، يطرح بعد مرور سنوات كيف كبرت عائلة سلمات لتزداد المشاكل والتحديات وصولاً إلى نهاية مليئة بالمفاجآت.

 

ويروي مسلسل “مال الدنيا” قصة رشيد الشيف، الذي يخسر كل أمواله في مشروع حديقة ألعاب صغيرة مطلة على البحر بعد سنوات طوال في الغربة، وبعد فشل المشروع يتورط بشراكة تقلب حياته المهنية والشخصية رأسا على عقب.

  • تابعنا عبر