شعار ناشطون

الاتحاد العام للصحافيين العرب ندد بالعدوان الإسرائيلي الغاشم علي قطاع غزة

08/08/22 01:24 pm

<span dir="ltr">08/08/22 01:24 pm</span>

وطنية – ندد  الاتحاد العام للصحافيين العرب بـ”العدوان الإسرائيلي الغاشم علي قطاع غزة الذي نتج منه استشهاد 24 شهيدا فلسطينيا بينهم 6 أطفال، إضافة الى إصابة 203 مواطنا فلسطينيا”. 

ولفت الى ان “الأمانة العامة لجامعة الدول العربية العمليات نددت بـالعمليات العسكرية الإسرائيلية، داعية المجتمع الدولي وخصوصا مجلس الامن ومنظمات حقوق الانسان الى التحرك الفوري والفاعل لأنهاء هذه المأساة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، 

كما ان منظمة التعاون الإسلامي بشدة العدوان العسكري الغاشم الذي تشنه قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة مما ادي الى سقوط الشهداء والجرحى الفلسطينيين،  والذي يعتبر استمرارا لجرائم إسرائيل وانتهاكاتها للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية. وحملت المنظمة إسرائيل المسؤولية الكاملة عن تبعات هذا التصعيد الخطير داعية المجتمع الدولي الي تحمل مسئولياته في وقف هذا العدوان الإسرائيلي الظالم وضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني. 

وندد البرلمان العربي بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بحيث انه شكل تحديا صارخا للقانون الدولي وتجاوزا لمبادئ حقوق الانسان”. 

 

ودعا الاتحاد العام للصحافيين العرب “كل منظمات الاعلام الدولية ومنظمات حقوق الانسان الى ادانة هذا العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”. 

  • تابعنا عبر