شعار ناشطون

مالك ليدز يهدد بـ “فضح” برشلونة!

05/08/22 05:54 pm

<span dir="ltr">05/08/22 05:54 pm</span>

كشف مالك ليدز يونايتد الإنجليزي أندريا رادريزاني أنه “يشعر بالخجل بسبب عدم الوفاء بوعده لمالك تشيلسي خلال صفقة رافينيا”، مهددًا بأنه “سيقوم بـ”فضح” إدارة برشلونة إذا لم ترسل قيمة الصفقة قبل نهاية الشهر الحالي”.

 

واشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أنّ “برشلونة سيدفع 58 مليون يورو قيمة الصفقة، وقد يزيد المبلغ إلى 68 مليون يورو بإضافة المكافآت”.

 

وقال رادريزاني خلال حواره مع “ذا أثليتك”: “رافينيا كان سينتقل إلى تشيلسي، كان لدينا اتفاقًا مع إدارة النادي اللندني، وفي الانتقالات دائمًا ما أفي بوعودي، شعرت بالخجل لأنني لم أحافظ على كلمتي مع تود بويلي مالك تشيلسي، إنه شيء لا يدل على الاحترام وليس من الصواب فعل ذلك، لكن لم يكن لدي خيار آخر، كنت أفضل عدم بيع اللاعب مطلقًا”.

 

واضاف: “الأفضل بالنسبة للنادي كان بيع رافينيا والتعاقد مع ستة لاعبين آخرين، تشيلسي وبرشلونة ليسا الناديين الوحيدين اللذان اهتما برافينيا، توتنهام وأرسنال أيضًا، العرض الأفضل كان من تشيلسي، لكن عرض برشلونة في النهاية كان مساويًا تقريبًا بعد جولة صعبة من المفاوضات”.

 

وتابع مالك ليدز يونايتد: “لا أعرف ما يحدث في برشلونة، وكيف وجدوا الأموال فجأة، هذا ليس أمرًا واضحًا، لكن إذا لم يدفعوا قيمة الصفقة بحلول الثاني من أيلول، سأحول تلك القضية إلى قضية رأي عام، وسأجعل جميع الوسائل الإعلامية تتحدث عن برشلونة”.

تابعنا عبر