شعار ناشطون

هُمّ أقل منّا”… مدير جيرونا: فريقنا يتفوق على برشلونة

10/05/24 12:21 pm

<span dir="ltr">10/05/24 12:21 pm</span>

سبوت شوت”

 

أشار ميشيل المدير الفني لفريق جيرونا عشية مواجهة ألافيس يوم الجمعة إلى أنَّ فريقه عازم على إنهاء موسمه الرائع في الدوري الإسباني على أعلى مستوى بحصوله على المركز الثاني.

قاتل جيرونا ليهزم برشلونة بنتيجة 4-2 نهاية الأسبوع الماضي، وهي النتيجة التي تركت ريال مدريد بصدارة لا يمكن تعويضها في الترتيب، حيث انتزع لقب الدوري الإسباني رقم 36، وهو رقم قياسي.

 

وجاء أفضل مركز لجيرونا في المركز العاشر في موسمي 2017-2018 و2022-23، ويحتل النادي، المملوك جزئيًا لمجموعة السيتي لكرة القدم في أبو ظبي، المركز الثاني برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث قبل أربع مباريات متبقية، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

 

وقال ميشيل للصحفيين يوم الخميس “الهدف هو أن نحتل المركز الثاني ونحتاج للفوز بجميع المباريات الأربع والفريق الآن يتفوق على برشلونة والهدف هو هذا”.

 

وأضاف، “نحن الآن منافسون لبرشلونة لأنهم أقل منا ولدينا نفس الهدف، ولكن حتى الآن لم يكن الأمر كذلك”.

 

وتابع، “إذا كان هدفنا هو التنافس ضد ريال مدريد فسنكون دائمًا في موقف لا نحقق فيه هدفنا ولا أعتقد أن هذا عادل لأن مدريد وبرشلونة وأتلتيكو خلقوا لأشياء أخرى”.

 

ولفت المدرب الإسباني إلى أن جيرونا، الذي سيلعب بدون المهاجم كريستيان ستواني ولاعبي الوسط بورخا جارسيا وجون سوليس بسبب الإصابة، لا يمكنه تحمل الضغط لأنه يعتقد أن ألافيس صاحب المركز 11 سيشكل تهديدًا على أرضه.

 

وقال ميشيل: “أتوقع مباراة صعبة ومعقدة للغاية، لكني لا أتوقع أن يكون ألافيس مختلفًا عما رأيناه طوال الموسم”.

 

وأكمل، “لقد مروا بفترة انتقالية مذهلة، مع لاعبين يتمتعون بسرعة كبيرة، إنهم فريق جيد جدًا يتمتع بديناميكية جيدة جدًا ويعمل بشكل جيد للغاية، لهذا السبب يجب أن نكون في أفضل حالاتنا”.

 

وختم، “في الهجوم علينا أن نكون قادرين على إيجاد المساحة لإحداث الضرر، لكنهم فريق يتحكم بشكل جيد للغاية في الدفاع ويعرفون كيفية الركض بشكل جيد للغاية”.

تابعنا عبر