شعار ناشطون

سيرين عبد النور تودع والدتها وسط رسائل تعزية من نجوم الفن

01/04/24 01:51 pm

<span dir="ltr">01/04/24 01:51 pm</span>

أعلنت الفنانة سيرين عبد النور فجر اليوم الإثنين عن وفاة والدتها، بعد صراع مع المرض.

 

وكشفت عبد النور عن هذا النبأ عبر منشور حزين على منصة “إنستغرام”، من خلال نشرها صورة تجمعها بوالدتها خلال تلقيها العلاج في المستشفى.

وفي حين اكتفت سيرين بعبارة “إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي”، أغدقها المتابعون والمعجبون برسائل التعزية وإعادة تداول هذه الصورة.

وكتبت الممثلة ماغي بو غصن عبر “إكس”: ” الله يرحم والدتك سيرين. العمر إلك ولعيلتك. كاس مرّ كتير. الله يصبركن وتكون نفسا بالسما”.

كما قدمت الممثلة نادين نسيت نجيم واجب العزاء، وكتبت: “طُوبَى لِمَنْ اخْتَرْتَهُ وَقَبِلْتُهُ يَا رَّبُّ لِيَسْكُنَ فِي دِيَارِكَ إِلَى ٱلْأَبَدِ”. زعلت لخبر وفاة والدة #سيرين_عبد_النور، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسما ويعطيكي القوة والصبر على فراقها… العوض بسلامتك وسلامة عيلتك”.

وكتبت الفنانة كارول سماحة: ” حبيبتي سيرين ما في كلام بعزي ولا بواسي!! نفسها بالسماء وصلاتي إلكن الله يصبركن… خسارة ما بتتعوض”.

وقالت الممثلة كارمن لبس: “حبيبتي سيرين كتير زعّلني الخبر، تعازيّي إلك ولعيلتك والله يصبّر قلبك، ما في كلام يواسي هيك خسارة. نفسها بالسما”.

أما الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان فكتب: “أُعَزّي الصّديقة النّجمة سيرين عبد النّور بِوفاة والدتِها لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر صَبَّرَكِ الله سيرين. البقاء لله”.

  • تابعنا عبر