شعار ناشطون

بسبب صعوبات في التنقل.. الأهلي يخاطب “كاف”

18/04/24 09:55 pm

<span dir="ltr">18/04/24 09:55 pm</span>

أرسل النادي الأهلي المصري خطاباً اليوم الخميس، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه تواصل الاتحاد القاري مع نادي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة “الفريق الأحمر” للوصول لملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس.

ويلتقي الأهلي (حامل اللقب) مع مضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي بعد غد السبت، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويأتي طلب الأهلي في ظل: “عدم توافر دوريات أمنية كافية للتغلب على حالة الازدحام الشديدة وإشغالات الطريق الوحيد المؤدي إلى ملعب المباراة، وذلك في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين الأندية الأفريقية الشقيقة”.
وذكر الأهلي عبر موقعه الألكتروني الرسمي: “أن بعثة فريق الكرة واجهت صعوبات كبيرة في الوصول إلى ملعب التدريب اليوم بمدينة لومومباشي، نظراً لحالة الازدحام الشديد منذ الخروج من فندق الإقامة، وهو ما أدى إلى تأخر الفريق عن الموعد المحدد للتدريب”.
ويأمل الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء الذهاب من أجل تسهيل مهمة في مباراة العودة التي تقام بملعب القاهرة الدولي في 26 أبريل (نيسان) الجاري.
يذكر أن الفائز من تلك المواجهة، يلتقي في الدور النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى، بين الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

  • تابعنا عبر