شعار ناشطون

المفتي إمام إستقبل وفدا من اتحاد الشباب الوطني في طرابلس

23/04/24 10:18 pm

<span dir="ltr">23/04/24 10:18 pm</span>

استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في مكتبه في دار الفتوى، وفداً من اتحاد الشباب الوطني برئاسة مسؤول الإتحاد ومنسق لجنة مكافحة المخدرات خالد العدس، بحضور الشيخ حسن هاجر ورئيس جمعية المنهج الخيرية محمود الأحمد.
وأثنى الوفد، بحسب بيان، على “الدور الريادي والتوجيهي للدار ولسماحة الشيخ إمام” ، شاكراً لسماحته “مواقفه الداعمة للمبادرات الأهلية والإنسانية والخيرية”.

العدس
بعد اللقاء قال العدس: “تشرفنا بزيارة سماحة المفتي الشيخ محمد إمام الذي وضعناه في أجواء الأنشطة والمبادرات الثقافية والتربوية والشبابية التي ينظمها الإتحاد في طرابلس، والدور الذي تلعبه لجانه المتنوعة، وخصوصا حملة التحذير من مخاطر المخدرات وحملة التعريف بتاريخ وآثار مدينة طرابلس بالتعاون مع ادارات المدارس والثانويات في طرابلس”.
كما استعرضنا “أنشطتنا المواكبة لإعلان طرابلس عاصمة الثقافة العربية لا سيما مسابقة الإلقاء والخطابة والرحلة الوطنية الكبرى من كل لبنان نحو طرابلس يوم الاحد في ٢٦ أيار القادم”.
وتابع العدس” لقد إقترحنا على سماحته تنظيم انشطة توعوية عن مخاطر المخدرات بالتعاون مع لجان المساجد في طرابلس متمنين تخصيص جزء من خطب الجمعة للحديث عن مخاطر آفة المخدرات”.
وختم العدس:” أكد سماحته على اهتمام دار الفتوى في مشروع مواجهة ٱفة المخدرات وهي توليه أهمية كبرى، مثنياً على دور الاتحاد ومؤكدا على أهمية التعاون وتضافر الجهود لمواجهة هذه الآفة المدمرة”.

  • تابعنا عبر