شعار ناشطون

الرئيس بري إستقبل المفتي الجعفري الممتاز وتابع الأوضاع العامة وشؤوناً انمائية وتشريعية خلال إستقباله رئيس لجنة الأشغال العامة والنقل النيابية ونائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي .

02/07/24 02:07 pm

<span dir="ltr">02/07/24 02:07 pm</span>

استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين المفتي الجعفري الممتاز سماحة الشيخ أحمد قبلان .

الرئيس بري تابع أيضاً الاوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية وشؤوناً إنمائية وتشريعية وذلك خلال لقائه رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النيابية النائب سجيع عطية الذي قال بعد اللقاء :
بداية أشكر دولة الرئيس بري على إستقباله ودعمه الدائم لنا خاصة بالمشاريع الإنمائية في مناطقنا المحرومة لا سيما في عكار .

وأضاف : اليوم كان موضوع البحث الأساسي موضوع الجامعة اللبنانية وأكد على رئيس الجامعة زيارة عكار في الأسبوع المقبل وإنتقاء المكان المناسب للبدء بأعمال الجامعة اللبنانية وهذه أعتقد خطوة جبارة كبيرة ، ودائما الرئيس بري هو راعي الإنماء ومساهم بإعطاء المناطق المحرومة حقها .
وتابع عطية : النقطة الثانية أيضا تكلمنا بموضوع الإنترنت الغير شرعي وتأثيره على الشباب ، وموضوع الميسر و القمار ودخوله الى الجامعات والاذى الإقتصادي والاجتماعي والأخلاقي على كل الناس ، وأيضاً أعطى توجيهاته لوقف كل الشركات وكل المراكز الغير شرعية ، وحتى الشرعية ضمن ضوابط محددة وضمن النطاق العام وعدم إستعمالها سواء من كازينو لبنان أو من خارج الأماكن الثانية لأن هذه لها أذى سلبي ومالي على الناس.
وختم : كما تم البحث في مواضيع مختلفة موضوع الجنوب وموضوع الحرب وموضوع المبادرة أيضاً أكدنا على النقاط والثوابت التي إنطلقنا منها سوياً ، ولا زال الرئيس بري منفتح ومتعاون ومبادر ومحافظ على كل كلامه الذي ابتدأ به بمعنى الجلسات المتتالية الدورات المتتالية الحوار الذي هو الاساس لحل كل المشاكل .

الرئيس بري استقبل أيضاً نائب رئيس المجلس النيابي السابق إيلي الفرزلي حيث جرى البحث في تطورات الأوضاع العامة والمستجدات السياسية .

والطاقة والمياه

تابعنا عبر