شعار ناشطون

اجمل ملصق إعلاني خاص بالإستقلال٢٠٢١  في جامعة المدينة

26/11/21 06:31 am

<span dir="ltr">26/11/21 06:31 am</span>

نظمت جامعة المدينة بالتعاون مع جمعية شباب لبنان نحو الوطنية حفل اختيار اجمل ملصق اعلاني خاص بذكرى الاستقلال ٢٠٢١ وذلك في حرم الجامعة في طرابلس بحضور العقيد جورج خوري ممثلاً العماد جوزاف عون قائد الجيش، رئيس جامعة المدينة د. إدغار رزق ، رئيس جمعية شباب لبنان نحو الوطنية  العميد الركن المتقاعد فاتك السعدي ، العقيد خليل السعودي ممثلاً مكتب أمن الجامعات، النقيب محمد عبد الرزاق إضافة الى لجنة تحكيم مميزة ضمت كل من المهندسة ريان نجار، مدير معهد مار الياس الفني التقني العالي الأستاذ الياس بيطار، مدير الثانوية الوطنية الأرثوذكسية الأستاذ ميشال قطرة ومدير المدرسة الإنجيلية د. جمال بيطار إضافة الى عمداء الكليات وحشد من الطلاب وذويهم.

 

النشيد الوطني بدايةً فكلمة الجامعة المنظمة القاها عميد شؤون الطلاب داني حريكي الذي نوه بهكذا انشطة التي من شأنها تنمية الروح الوطنية عند جيل الشباب الذي نعوّل عليه بناء لبنان الذي نحلم به، كما تطرق حريكي لما يقدمه جيشنا البطل من تضحيات تخطت الحفاظ على الأمن والسيادة والإستقلال لتصل لحد الوقوف على محطات الوقود والسوبرماركت والأفران فكان لكل فرد من هذا الجيش الف تحية وشكر.
وختم حريكي بإعتماد هذا النشاط كتقليد سنوي تنظمه الجامعة في هذه المناسبة.

 

بعدها كانت كلمة للعميد سعدي شدد من خلالها على التمسك بالوطن والإلتفاف حول المؤسسة العسكربة والعمل على ترسيخ الروح الوطنية في نفوس الشباب وذلك كنقطة انطلاق لإعادة بناء وطننا الجريح.
ثم كان هناك درعاً تكريمية  الى قائد الجيش العماد عون تسلمها العقيد.خوري من د. رزق.

 

وفي الختام سلم العقيد خوري ود. رزق والعميد الركن سعدي الجوائز والشهادات على الفائزين كالتالي :
المركز الأول : أحمد فتفت
المركز الثاني : عفراء لاغا
المركز الثالث : آية مشحاوي

 

  • تابعنا عبر